الحياة الواقعية الرومانسية: الأزواج الذين التقوا بمباراتهم أثناء السفر

جدول المحتويات:

فيديو: سري للغاية : المعاشرة الزوجية اصول واداب 2024, يوليو

Anonim

نظرًا لأن الطقس يزداد قتامة ويطول شهر فبراير ، ربما لا توجد فترة راحة أكبر من أواخر الشتاء من بقعة الألوان التي يجلبها عيد الحب. سواء كانت متزوجة أو مواعدة أو عزباء ، هناك فرح في قصص الحب - خاصة عندما تكون تلك القصة فرصة مصادفة أثناء السفر.

ليس سرا أن السفر يفضي إلى الرومانسية - نزهة على طول نهر السين في باريس ، لقاء صدفة مع شخص غريب وسيم في بوينس آيرس ، قبلة في وقت متأخر من الليل على شاطئ في بنما - تم الإبلاغ عن أن رحلة يمكن أن تثير الجنس وحتى المساعدة في إصلاح قلب مكسور.

تدور أحداث الرومانسية الواقعية التالية في وجهات بعيدة ، على بعد أميال من المنازل ومناطق الراحة للأشخاص الذين يخبرونهم. هناك مارك تشوي وقصته عن مطار محظوظ يعمل مع زوجته المستقبلية. هناك Betine Gjoelberg وركوب المترو التي غيرت حياتها إلى الأبد. هناك لولا مينديز ، حيث يعتبر كل موعد مغامرة جديدة في الخارج. كل واحدة من القصص التالية هي تذكير بكيفية وجود الحب في الأماكن الأكثر غرابة.

العثور على واحد في جنوب أفريقيا.

"كنت في عطلة مع صديق لي في كيب تاون في أغسطس ، وقمنا برحلة إلى كيب بوينت لهذا اليوم لمشاهدة مناظر خلابة تطل على الجنوب ، حرفيا لا يوجد بين القارة القطبية الجنوبية. هناك مكان خاص حقًا يسمى شاطئ دياس حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام على المنحدرات. كانت الأمواج هائلة ، وكان هناك عدد قليل من المجانين يحاولون تصفحها (ضع في اعتبارك ، كان منتصف الشتاء!). كان الشاطئ فارغًا باستثناء عدد قليل من الناس ، كان أحدهم هذه الفتاة الشقراء الجميلة ، وتحدثنا.

اعتقدت أنها كانت مذهلة. كان الوقت قصيرًا واضطررنا للمغادرة ، لذلك قلنا وداعًا وذهبنا في طرق منفصلة. من الآمن أن أقول إنني خاب أملي قليلاً. في طريق العودة ، اقترح صديقي أن نتوقف على بعد بضعة أميال على الطريق في مكان مشهور بطريق البطريق البري وبعد نصف ساعة ، عن طريق الصدفة ، ظهرت مرة أخرى مع أصدقائها. لم أكن لأدعها تختفي مرة أخرى ، لذا دهست وحصلت على رقمها. لقد ذهبنا إلى موعد في تلك الليلة في كيب تاون والباقي - كما يقولون - هو التاريخ! موعدنا الثاني كان بالفعل في ميونيخ ، والثالث في برشلونة ". - بن ششام ، مدير العمليات في رحلة الثقافة

قصة حب "له" و "لها".

كنا زملاء عمل في لندن وأصبحنا قريبين ، على الرغم من عدم فهم أي شيء. عرضت ، عرضت أن آتي معها إلى الصين. عرضت ، قلت نعم. كانت هونغ كونغ جدارًا للحرارة ، لذلك عندما عبرنا إلى كانتون وفتحت الأجواء ، اتفقنا على التخاطر في الجلوس في المطر بينما كان السكان المحليون يحدقون بشخصين إنجليز غريبين. في قويلين ، تعجبنا في تلال الكارست المقببة ، وتناولنا البرتقال الأخضر ، وشاهدنا السماء تتحول إلى اللون الوردي أو البنفسجي. استحمنا في نهر لي ، وبعد ذلك لبسنا قمصان بعضنا البعض ووجدنا زنزانة خاصة في نزل للرجال مقابل ين واحد في الليلة. كانت ترتدي قبعة بيضاء عريضة الحواف.

"بالعودة إلى هونغ كونغ ، تقبّلنا رأساً على عقب بينما انحنينا على الجدار الموجود على سطح المراقبة في مركز هوبويل. كانت آمنة (نسبيًا): لم أتمكن من السقوط أكثر مما فعلت بالفعل ". -G (له)

"بلغت جبال الهيمالايا ذروتها تحت رحلتنا ، مع خط شروق الشمس من الذهب الوردي. لا تحصل على أعلى من ذلك بكثير. على الرغم من أننا فعلنا. بعيدًا عن المنزل في أرض غريبة ولغة غير معروفة. مشينا وتحدثنا وضلنا الطريق. لقد تأخرنا بسبب إعصار. حصلنا على بذاءة وعض البعوض ونقع المطر. لقد أحببنا كل شيء حيال ذلك ، وفي النهاية بعضنا.

"اشتريت فانوس مثل تلك التي تتمايل على الرصيف في جزيرة لاما. أسقطت زجاجة من نبيذ الثعبان على الرصيف حيث تحطمت ونزفت ، ونقعنا وأقطع إصبعي. لقد أبرمنا اتفاقاً لنلتقي بعد 10 سنوات في منتصف الطريق إلى أعلى جبل إمي شان البوذي المقدس في حال فقدنا بعضنا في مكان ما بينهما. لوحت بطائرته إلى لندن وتوجهت إلى أستراليا. في جهاز Walkman الجديد تمامًا ، قمت بتشغيل شريط تجميعه بصوت عالٍ جدًا. هذه كانت الأشياء

وأحلامنا صنعت. " -A (راتبها)

الأزواج الذين يسافرون معًا ، يبقون معًا.

"عندما التقيت جيف لأول مرة في نيويورك ، كنت أخطط للسفر إلى لندن لمراجعة فندقين في الشهر التالي. كنا نتواعد في شهر واحد عندما خرجنا لتناول المشروبات ذات مساء ، وبعد أن اعترف بيرة واحدة كثيرة جدًا ، دعوت جيف للانضمام إلي في لندن. لقد كنت دائمًا شخصًا متهورًا ، لذلك فوجئت عندما تطابق جيف مع عفويتي وقال نعم!

"كزوجين تم سكهما حديثًا ، سافرنا إلى لندن ، وقررنا في آخر دقيقة لتمديد الرحلة لتشمل باريس. على الرغم من أنني زرت فرنسا عدة مرات من قبل ، لا يوجد شيء مثل الوقوع في الحب على خلفية باريس. كنا الكليشيهات الرومانسية المثالية: الرقص في الشوارع ، والسير في نهر السين ، وترك قفل على جسر Ponts des Artes ، ومشاركة المعجنات التي كتبها Notre Dame. أتاح لنا السفر معًا التواصل بشكل أعمق حيث واجهنا حواجز اللغة ، وضلنا الطريق وضحكنا عبر ذكريات السفر. كانت الرحلة الأكثر رومانسية ، ولدى عودتنا إلى نيويورك ، قررنا بسرعة التحرك معًا. ازدهرت رومانسيتنا العاصفة مع مرور الوقت ، واليوم - بعد سنوات - ما زلنا معًا ، وما زلنا نسافر ونستعد لمغامرتنا الكبيرة القادمة إلى آسيا. " - نيكي فارغاس ، محرر السفر في رحلة الثقافة

علاقة حب دولية.

"قابلت رجلي في مدريد في مارس الماضي ، لكني غادرت إلى إيطاليا بعد ثلاثة أشهر فقط في مايو. لم يكن أي منا يقصد (أو يريد) أن يكون في علاقة طويلة المدى ، لكن السفر أبقانا معًا. في شهر مايو ، قضينا عطلة نهاية أسبوع رومانسية في بولونيا ، نتناول كل شيء في الأفق. في يوليو ، ذهبنا إلى البندقية وسرنا على طول القنوات تحت ضوء القمر. قابلني في فاس بالمغرب في أكتوبر للاحتفال بعيد ميلادي وعدت إلى مدريد لمدة أسبوعين في ديسمبر لقضاء العطلات. على الرغم من المسافة التي تمكنا من الوقوع في الحب من خلال السفر معًا واستكشاف مدن جديدة. لقد ساعد فضولنا المتبادل وتقديرنا للثقافات الأخرى على تكوين علاقة عميقة بيننا. أنا أتطوع في الهند لمدة ستة أشهر وهو يخطط لزيارة مهرجان هولي في شهر مارس. ستمر سنة منذ أن التقينا وزيارة قارتنا الثالثة معا ". -ولا لولا منديز ملكة جمال فيلاتليستا.

الحب في وقت الظهر.

"قابلت زوجتي وشريكي السفر في رحلة بالقطار بين كراكوف وبودابست. وبشكل أكثر تحديدًا ، كان هناك رقعة عشوائية من الأوساخ في وسط سلوفاكيا. لقد رأيت هناك مسافرًا جميلًا يلاحق قطارنا. سألت زملائي في القطارات الاسترالية عن سبب وجود رحالة هنا عندما قالوا إنهم يعرفونها. اتضح أنها كانت مغلقة من السيارة النائمة واضطرت للركض من سيارة إلى أخرى للدخول قبل أن يبدأ القطار في التحرك مرة أخرى. شربنا في غرفتنا بطابقين صغيرة ، وقضيت الليل في العمل بشجاعة لأطلب منها عنوان بريدها الإلكتروني. لقد كان كل شيء غريبًا عن المصير الذي حدث في نهاية المطاف في نفس دار الضيافة في بودابست - بعد 10 سنوات عدنا إلى بيت الضيافة نفسه معًا ". -شون روبرتسون من هذه الحياة في رحلة.

لقاء زوجته المستقبلية في المطار.

"ذهبت أنا وزوجتي إلى المدرسة الثانوية معًا. لقد كانت عامًا تحتي ، وبينما كنا نتعرف على المزيد من أصدقاء الأصدقاء في ذلك الوقت ، كنا بالتأكيد نرى بعضنا البعض في بعض الأحيان في أماكن عشوائية على مر السنين.

انتقلت إلى نيويورك بعد فترة وجيزة من الكلية وبدأت العمل هنا. في أكتوبر من عام 2013 ، كان أحد أصدقائي يتزوج في تكساس وكنت أسافر لحضور حفل الزفاف. كنت أتسكع في المحطة ، وأعبث بالكاميرا ، عندما طلب مني أحدهم أن أبتعد عن الطريق حتى يتمكنوا من استخدام المنفذ لتوصيل هاتفهم. عندما نظرت ، شعرت بالدهشة لرؤية وجه مألوف. عرفتني زوجتي المستقبلية على الفور ، وسرعان ما اكتشفت أنها كانت تعمل مع عميل في نيويورك وانتقلت للتو إلى هناك. قلت على الفور أننا يجب أن نلتقي بمجرد عودتنا إلى المدينة وتبادل معلومات الاتصال. استقلنا الطائرة (نفسها) وعادنا إلى تكساس.

"لو وها ، في نهاية الأسبوع ، ضرب إعصار ساندي ، وظلنا عالقين في تكساس إلى أجل غير مسمى. لقد حققنا أقصى استفادة من وقتنا ، قررنا الذهاب في مواعيد قليلة ، والاقلاع الباقي من هناك ". -مارك تشوي ، فيديو تحريري وتجاري في رحلة ثقافية.