هذه الانفصالات في الخارج ستجعلك تفكر مرتين قبل حجز عطلة رومانسية

جدول المحتويات:

فيديو: Prisoners wives الحلقة الاولى الجزء الاول مترجم 2024, يوليو

Anonim

بالنسبة لأولئك الذين يجتازون أسبوعًا واحدًا ، يمكن أن تقوي عطلة الزوجين رابطة ، وتحسن حياتك الجنسية وتؤدي إلى علاقة طويلة الأمد. أو قد يؤدي إلى انفصال سريع ووحشي قبل أن تتاح لك الفرصة لتجربة الإعفاء من الرسوم الجمركية الأجنبية.

يمكن أن يؤدي الخروج مع شريكك إلى قطع العلاقة أو قطعها. بالنسبة للكثيرين ، إنها المرة الأولى التي تقضي فيها كل دقيقة مع شريكك - بدءًا من البوفيهات في الفطور والإقامة على كراسي التشمس ، إلى تجوب الشاطئ على العشاء لتناول العشاء أثناء تناول الطعام من قِبل أصحاب المطاعم الشغوفين.

ولكن في بعض الأحيان لا تذهب إلى التخطيط. سواءً كانت رحلة لمدة أسبوعين في أليكانتي انتهت بكارثة أو رحلة أزواج إلى جنوب شرق آسيا انتهت عندما هربت السيدة مع راكب أمواج بالي ، فنحن جميعًا نعرف شخصًا قد كسر قلبه في الخارج. هنا يروي أصدقاء وأسرة رحلة الثقافة قصصهم.

حسرة على الطريق XX © Alex Mellon

مشكلة في تايلاند

"كنت أرى هذه الفتاة لفترة قصيرة في لندن ، عندما انتقلت إلى بانكوك لفترة جامعية. قبل أن تغادر ، ذكرت أنه يجب أن آتي للزيارة ، وإذا أعجبني ، ففكر في الانتقال لبعض الوقت عندما تنتهي فترة ولايتها.

في غضون أيام من حجز التذاكر ، بدأ كل شيء يصبح غريبًا بعض الشيء ومتوترًا من خلال المكالمات الهاتفية المستمرة الطويلة والبعيدة في وقت متأخر من الليل.

منذ أن اشتريت التذاكر ، كنت ملتزمًا بالخروج وجعلها تعمل ، سواء في علاقة عاطفية أو كأصدقاء.

اليوم الذي وصلت فيه كان مرهقًا للأعصاب للغاية ، لكنني اعتقدت أنه لن يكون سيئًا كما كنت أفكر في رأسي.

التقينا في المطار ، وبعد أن تركت حقيبتي في شقتها خرجت لتناول مشروب. للأسف ، ذهبنا إلى طريق خاوسان - سدوم أو عمورة في العصر الحديث - وبالتأكيد ليس المكان المناسب للحاق بالجو الصافي.

انتهى بنا الأمر في حانة مع أصدقاء لها من الجامعة. للتغلب على القلق والإحراج ، شربت دلاء غزيرة من الويسكي. بعد فترة ، كان التوتر شديدًا ، لذلك خرجت للحصول على بعض الهواء. عندما عدت ، استقبلني مشهد تقبيلها لصديقها الجديد.

عدنا إلى شقتها ، حيث اندلعت حجة استمرت طوال الليل ، بصرف النظر عن لحظات قصيرة من الصمت تخللتها قيء دلاء الويسكي التي كنت أتناولها في وقت سابق.

في الصباح أخبرتني أنه لم يعد بإمكاني البقاء في شقتها ، وركلوني على الفور إلى الشارع. كان هذا اليوم الأول من رحلتي الرومانسية التي دامت ثلاثة أسابيع إلى تايلاند ". أ ، لندن

قلوب تتكسر مثل الرغيف الفرنسي الطازج © Alex Mellon

غاضب في باريس

"كنت أرى هذه الفتاة لبضعة أشهر وقررت مفاجأة لها برحلة طويلة في نهاية الأسبوع إلى باريس ، رومانسية أعرفها. في رأيي ، تخيلت لنا أن نرتشف القهوة من متحف اللوفر ، وسرقة قبلة تحت برج إيفل والسير في ذراع الشانزليزيه. سيكون فرصة لنا للهروب من جدية العمل وتركه.

لقد أعددت كل شيء حتى نقطة الإنطلاق ، ولكن كما يقول المثل ، الحياة لا تعمل دائمًا بالطريقة التي خططت لها. عندما وصلنا إلى الفندق ، بالقرب من محطة Gare Du Nord ، لم يكن الأمر يشبه الإعلان وقضينا ساعات محاولين العثور على آخر قبل الاستقالة إلى مصيرنا والركوب في غرفة متداعية وقذرة. لقد تحطمت بطاقتي البريدية المثالية للشانزليزيه عندما شعرنا بالذهول بسبب الأسعار المجنونة ، والتي تركت ، على الميزانية ، القليل المتبقي للإنفاق.

بضعة أيام بالقرب من كسر وتقاسم السرير مع بعض البقع المشبوهة ، بدأ في الضغط على علاقتنا الشابة. جادلنا بشكل متعب خلال العطلة بالتعب والحرص الواضح على العودة. كان المسمار الأخير في التابوت على وشك فقدان رحلة العودة التي تسببت في إصابة الشريان التاجي البسيط وتركتنا بحاجة إلى عطلة من إجازتنا.

لقد كان صديقي السابق ، الذي اتضح أنه كان مؤمنًا كبيرًا بالتنجيم والتارو ، الرحلة الكارثية كعلامة على الأشياء القادمة. لم نتحدث لبضعة أيام بعد عودتنا إلى المنزل وانفصلنا خلال أسبوع. ما زلت ألوم باريس ولكن ربما لم يكن من المفترض أن يكون. " أ ، مانشستر